جمعية “التوعيّة” تكرم طاقم “الاهليّة” على انجازها العظيم

قامت جمعية “التوعيّة” متمثلة بإدارتها واعضاءها بتكريم طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة “الاهليّة” الثانويّة في ام الفحم على الانجاز الكبير الذي حققوه بتبوؤهم المرتبة الاولى بين المدارس العربيّة والثالثة على مستوى الدولة في نسبة استحقاق البچروت وفق معطيات وزارة التربيّة والتعليم. حيث تم دعوة كافة الطاقم الى قاعة “الرويال” للاحتفال بهذا الانجاز الفريد من نوعه وتناول وجبة الغذاء بمشاركة لفيف من الضيوف.

في الحفل الذي قدمه الاستاذ انس مهنا تم تهنئة طاقم المدرسة على عطائهم وعملهم الدؤوب من اجل تحقيق النجاحات الكبيرة لطلابهم والنهوض بمجتمعهم والذي هو بأمس الحاجة الى مثل هذه النتائج الايجابيّة. ثم تم الاستماع الى آيات من الذكر الحكيم القاها على الحضور الأستاذ الشيخ محمد محاميد.

كما وتحدث في الحفل رئيس جمعية التوعيّة دكتور سعيد محاجنه فقام بتقديم عبارات الثناء والتقدير لطاقم المدرسة معتبرا ان هذا الانجاز هو نتيجة لتكاتف جميع الطاقم من اجل تحقيق رؤيا المدرسة لتكون رائدة ذات بصمة في جميع المجالات. واعتبر ان تبوأ المدرسة صدارة المدارس في البلاد لم يأت من فراغ، بل هو نتيجة لعمل دؤوب شارك به عدة عناصر لتحقيق هذا الإنجاز.

بدوره قام مدير المدرسة الاستاذ احمد كبها بشكر جمعية التوعية على هذه الخطوة المباركة في تكريم طاقم المدرسة الامر الذي يحفز الطاقم على الاستمرار في المثابرة والعطاء.

كما وقام رئيس بلدية ام الفحم دكتور سمير محاميد بالتحدث الى الضيوف بصفته رئيسا لبلدية ام الفحم والمدير السابق للمدرسة معتبرا ان هذا الانجاز هو فخر ليس فقط للمدرسة ولمدينة ام الفحم، بل للمجتمع العربي كافة وقام بشكر جميع القائمين على هذا الصرح العلمي الكبير.

ومن شبكة “عتيد” تحدث السيد جاي هولتسمان وقال ان الشبكة تفخر بالمدرسة وانجازاتها والذي يعتبر قمة على صعيد الدولة. كما وكانت كلمة لمفتش المدرسة السابق السيد مدحت زحالقة أثنى بها على عمل طاقم المدرسة “الاهليّة” والذي جعلها في صدارة المدارس في البلاد.

بينما تحدث السيد عبد المنعم فؤاد ممثلا عن لجنة اولياء امور الطلاب في “الاهليّة” وقام بشكر طاقم المدرسة على هذا الانجاز العظيم متمنيا منهم الاستمرار في العطاء.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع هدايا قامت بتقديمها بلديّة ام الفحم على المعلمين.

شاهد أيضاً

انجازات طلاب “الاهليّة” في البسيخومتري