انتظام الدراسة والتعليم في المدرسة “الاهليّة” مع انهاء الاضرابات

انتظم التعليم في المدرسة “الاهليّة” في أم الفحم مع انهاء الإضرابات وعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة، حيث تواجد مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها وطاقم المعلمين في استقبال الطلاب صباحا من أجل الترحيب بهم وحثهم على مواظبة الحضور والمثابرة من أجل النجاح والتفوق، وقد تمت عمليّة الاستقبال للطلاب بحفاوة بالغة وخاصة طلاب الصفوف العاشرة الذين يخطون أولى خطواتهم في المدرسة والمرحلة الثانويّة. وبدورهم قام مربو الصفوف المختلفة بالاهتمام بشؤون طلاب صفوفهم والتواصل معهم بشكل فردي، بالإضافة الى تفعليهم من خلال فعاليات تهدف الى التعارف، كسر الجمود، تعزيز العلاقات واكسابهم مهارات اجتماعية.

وقد عبر مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها عن سعادته بانتظام التعليم قائلا: ” اعزائي الطالبات والطلاب والمعلمين والأهالي الكرام، يسعدني في هذا اليوم المميز أن أرحب بكم جميعًا في بداية عام دراسي جديد، عامٌ نأمل فيه أن يكون حافلاً بالإنجازات والعطاء. إن مدرستنا هي بيتكم الثاني، وهي المكان الذي نلتقي فيه لنتعلم وننمو معًا. أيتها الطالبات والطلاب الأعزاء، أنتم عماد المستقبل وأمل الأمة. أمامكم فرص عظيمة لا تُقدر بثمن، فاستغلوا وقتكم جيدًا واغرسوا في أنفسكم حب المعرفة والاجتهاد. تذكروا أن العلم سلاحكم الأقوى، وهو الذي يفتح لكم أبواب النجاح والتفوق. أما أنتم أيها الآباء والأمهات الأعزاء، فأنتم شركاؤنا في هذه المسيرة التربوية. نشكركم على ثقتكم بنا، ونتطلع إلى تعاون مثمر معكم. تذكروا أن دوركم أساسي في تشكيل شخصية أبنائكم، فكونوا قدوة لهم وحفزوهم دائمًا على التقدم والازدهار. إننا في مدرستنا نسعى جاهدين لتوفير بيئة تعليمية محفزة ومثمرة، حيث يتعلم الطلاب بكل حب واندفاع. ونعمل على تطوير مناهجنا ووسائلنا التعليمية لتواكب التطورات الحديثة في عالمنا المتغير. أدعو الله أن يوفقنا جميعًا في هذا العام الدراسي، وأن يجعلنا من النافعين لأنفسنا ولمجتمعنا”.

يذكر في هذا الصدد ان رئيس بلدية ام الفحم دكتور سمير محاميد قام بزيارة المدرسة برفقة مدير قسم المعارف دكتور محمد زهدي وذلك لإلقاء التحية على الطاقم التعليمي والطلاب والتمني لهم بعام دراسي ناجع.

شاهد أيضاً

رسالة مدير المدرسة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصلاة والسّلام على الحبيب المُصطفى في يوم مولده، وفي كلّ وقتٍ …