طلاب “الاهليّة” ينتخبون رئيسا لمجلس الطلاب

في أجواء انتخابيّة مميّزة قام طلاب المدرسة “الاهليّة” باختيار الطالب محمد احمد محاجنة من الصف الحادي عشر 5 رئيسا لمجلس الطلاب وذلك بعد حصوله على أكبر نسبة من الأصوات من بين ستة مرشحين. حيث قامت بالاهتمام والتجهيز للانتخابات المربيّة رنا محاجنة مرافقة مجلس الطلاب في المدرسة.

صباحا وقبل عملية الاقتراع شهدت المدرسة حركة نشطة من قبل الطلاب المرشحين في محاولة أخيرة منهم لاستقطاب أصوات الطلاب، ومن ثم ابتدأت عملية الاقتراع بطريقة مرتبة ساهم بها مندوبي مجلس الطلاب فتوجه الطلاب لاختيار مرشحهم بسرية تامة من خلف ستار اعد للتصويت.

وبعد انتهاء عملية الاقتراع قام مندوبو مجلس الطلاب بمرافقة لجنة من المعلمين بعملية فرز الأصوات والتي من خلالها تبين حصول الطالب محمد احمد محاجنة على أكبر نسبة من الأصوات وفوزه بمنصب رئيس مجلس الطلاب.

مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها قام بتهنئة الرئيس الجديد مشددا عليه الاهتمام بشؤون الطلاب والمدرسة من خلال هذا المنصب. وبدوره شكر الطالب احمد محاجنة الطلاب على ثقتهم له ووعدهم بالعمل من اجل مصلحتهم. بينما شكرت المربية رنا محاجنة جميع المرشحين على أدائهم وجهودهم الرائعة التي ظهرت في هذه الفترة.

شاهد أيضاً

جمعية “قمرة عين” للمكفوفين في محاضرة لطلاب “الاهليّة”

بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم استضافت المدرسة “الاهليّة” جمعية “قمرة العين” لرعاية المكفوفين في …