مسابقة للخطابة باللّغة الانجليزيّة في “الاهليّة” ام الفحم

اختتمت المدرسة “الاهليّة” الثانويّة في ام الفحم السنة الدراسيّة الحاليّة بمسابقة للخطابة شارك بها طلاب الصفوف العاشرة، وذلك بتنظيم وتدريب طاقم اللّغة الانجليزيّة في المدرسة – المركزة ايمان حربي والمعلمات رنا محاجنة، نسرين محاجنة، دالية اغبارية، ايمان جبارين وبهاء محاميد.
المسابقة أقيمت على مرحلتين: في المرحلة الأولى تم اختيار موضوع “الهجرة والمجاعة” للحديث عنه امام لجنة التحكيم وقد تقدم لهذه المرحلة 19 طالبا من الصفوف المختلفة تحدثوا بإسهاب باللغّة الانجليزيّة عن هذه الازمة التي تؤرق مضجع العالم. لجنة التحكيم قامت باختيار 12 طالبا للانتقال للمرحلة الثانيّة والنهائيّة والتي أقيمت في اخر يوم دراسي
.
“قصة نجاح مؤثرة” كان موضوع المرحلة النهائيّة للمسابقة التي أقيمت في قاعة المدرسة بحضور طلاب المدرسة والمعلمين ولجنة التحكيم، وقام بعرافة المسابقة الطلاب: زينة محاميد، براء قطينة، ريما كبها وجنى جبارين. وكان لمدير المدرسة الأستاذ احمد كبها كلمة امام الطلاب أشاد من خلالها بهذه المسابقة وبعمل طاقم اللغة الإنجليزية وشجع الطلاب على تعلمها لأهميتها في الحياة الاكاديمية على وجه الخصوص. وقد اعتلى الطلاب المشاركين المنصة وألقوا خطابهم على مرأى من الجميع وتميّزوا بحضورهم القوي وتمكنهم من اللغة الإنجليزية وقدرتهم على التحدث والاقناع.

وفي النهاية قد تم اعلان الفائزين الثلاثة وهم: في المرتبة الأولى الطالبة شيماء صرصور، في المرتبة الثانية الطالب محمد فريد اغبارية، وفي المرتبة الثالثة الطالبين محمود مصاروة وسما محاجنة. وقد تم تكريمهم بشهادات ومبالغ ماليّة قدمتها المدرسة هدية لهم. كما وتم تكريم جميع الطلاب المشاركين من قبل مدير المدرسة وطاقم اللّغة الانجليزيّة.

شاهد أيضاً

تألق لطاقم وطلاب العلوم في “الأهليّة” ام الفحم في يوم العلوم

في يوم تميز بالعلم والابداع نظّم طاقم العلوم في المدرسة الثانويّة “الاهليّة” في ام الفحم …