“الأهليّة ام الفحم ” ورابطة خريجيها يبدعون بتنظيم “يوم التعليم العالي”

نجاح منقطع النظير شهده معرض “يوم التعليم العالي” الذي نظمه رابطة خريجي المدرسة الأهليّة بمرافقة مستشار المدرسة دكتور حمزة أغباريّة، الذي عمل جاهدا لإنجاح هذا اليوم من خلال أفكاره وبصماته الخاصة ودوره الكبير في هذا الحدث الضخم، والأستاذ علاء محاميد بمواكبة وتنظيم الحدث، وبدعم مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها وجمعيّة التوعيّة متمثلة بمديرها العام الأستاذ رامي جابر.


شارك بهذا المعرض الاكاديمي السباق والذي هو باكورة اعمال رابطة الخريجين مئات من طلاب المدارس الثانوية والمتقدمين للجامعات في منطقة ام الفحم بهدف الاطلاع والانكشاف على الحياة الجامعيّة. وضم المعرض أكثر من 30 تخصصا أكاديميا بمشاركة خريجي المدرسة الأكاديميين الذين قاموا بدورهم بإعطاء استشارة للطلاب المتقدمين للجامعات والذين هم بأمس الحاجة الى الاستماع لإرشادات حول تجاربهم المختلفة في الحياة الاكاديميّة، حيث تم تقسيم التخصصات الاكاديميّة على محطات في ارجاء المدرسة ليتسنى لجميع المشاركين اكتساب المعلومات والاستشارة المطلوبة.


واستقبلت قاعة المحاضرات في المدرسة مجموعة من الخريجين قاموا بإعطاء محاضرات حول قصص نجاحهم كطلاب تألقوا في علمهم وعملهم. فغصت القاعة بالضيوف الذين أرادوا الاستماع الى قصص النجاح، الصعاب والتحديات التي خاضها الخريجين من أجل الوصول الى هدفهم المراد. وقد أشاد الجميع بأهمية هذه اللقاءات على الطلاب، وبحسن التنظيم والابداع.
لمشاهدة صور المعرض اضغطوا هنا.

شاهد أيضاً

قوائم الكتب للمرحلة الاعداديّة

طلاب المرحلة الاعداديّة، هذه قوائم الكتب بحسب الصفوف، اضغطوا على الصف الصف: الصف السابع الصف …