الرئيسية / الانجازات / للسنة الثامنة.. “الاهليّة” من ضمن المدارس المتفوقة في البلاد

للسنة الثامنة.. “الاهليّة” من ضمن المدارس المتفوقة في البلاد

للسنة الثامنة على التوالي أدرجت المدرسة “الاهليّة” عتيد في ام الفحم في قائمة المدارس المتفوقة في البلاد للعام 2020 ضمن معايير محددة وضعتها وزارة المعارف. حيث سيحظى طاقم المدرسة بجائرة ماليّة تقديرا لانجارات المدرسة في مجالات تتعلق بالتعليم، الاجتماعيات والقيّم.

انجاز المدرسة لا يتعلق بارتفاع نسبة الحاصلين على البجروت نظرا لان “الاهليّة” دائماً قريبة من معدل100% ، انما  حصلت المدرسة على الجائزة تقديرا للارتفاع بنسبة شهادة البجروت المتميزة والمتفوقة بالمعدل، الارتفاع في المتقدمين لخمس وحدات رياضيات وخمس وحدات انجليزي والتميز بالتداخل الاجتماعي.

المدرسة “الاهلية”

 حيث وصلت رسالة مباركة وتقدير  لمدير المدرسة الاستاذ أحمد كبها مفادها ان المدرسة استطاعت الفوز بمنحة وزارة المعارف والتي اعتمدت في استحقاقها على انجازات في المجالات التعليمية، الاجتماعية والقيميّة. وأن هذا الانجاز ما هو الا مؤشر لقيادة سليمة من جانب الادارة وللعمل الدؤوب الذي يقوم به طاقم المعلمين.كما وتضمنت عبارات الشكر لطاقم “الاهليّة” الذين استطاعوا بجهودهم المباركة احداث تغيير جذري في التعليم، تعزيز قدرات جميع الطلاب دون استثناء في محاولة للتميز والامتياز في مجالات عدة. 

مدير المدرسة الاستاذ احمد كبها

وتقديرا لهذه الجهود سيحصل كل معلم في المدرسة على مبلغ 4159 ش.ج سيتم صرفه في معاش شهر اب الحالي.

يذكر ان المدرسة تحظى عام بعد عام بصدارة المدارس في البلاد وتتميز سنويا في ارتفاع نسبة الطلاب المتفوقين في شهادة البجروت وفق معايير وزارة المعارف، كما وان نسبة الطلاب المتقدمين لخمس وحدات رياضيات وخمس وحدات لغة انجليزية اعلى من المعدل القطري بكثير.

شاهد أيضاً

علي محاميد ولؤى كبها يفوزان بالمناظرة وقريبا في قطر

فازت المدرسة الأهلية الثانوية أم الفحم بالمرتبتين الأولى والثانية في المناظرات التابعة لأكاديميةQ school   للمناظرات …

الدعم التقني للتعلم عن بعد
ارسل عبر الواتساب