الرئيسية / الفعاليات / “الأهليّة” تنظم يوم الحذر للصفوف العاشرة

“الأهليّة” تنظم يوم الحذر للصفوف العاشرة

نظمت المدرسة مع الاستاذ شريف محاجنة، مركز التربية المرورية في المدرسة، برنامجا للحذر على الطرق للصفوف العاشرة. وذلك لزيادة الوعي وإكساب الجيل الصاعد مهارات مختلفة لكيفية التعامل مع الطرق بهدف تفادي الحوادث المختلفة التي يعاني منها المجتمع العربي بشكل كبير، واتباع طرق وقائية تقيهم من مخاطر الطريق.

تخلل البرنامج في الصفوف ست محطات مختلفة شارك به سلسلة من الضيوف المشاركين والذين كان لهم مساهمة كبيرة في انجاح اليوم والتأثير من خلاله على الطلاب، منها محاضرة عن آداب الطريق للشيخ محمد عارف، ورشة عمل عن الحذر للسيد نبيل غرة، عرض فيلم “لو” مع الطالبة رشا محاجنة، عرض فيلم “الى متى” مع السيد خضر احمد، ورشة أثر الكحول والسموم على القيادة للسيد واصف بيدس، قصة حادث طرق مع السيدة هالة غانم.

وفي نهاية اليوم تم تجميع كافة الصفوف في قاعة المدرسة للاستماع الى محاضرة عن حوادث الطرق في الوسط العربي والتي قدمها السيد خضر جبارين ، ليتم تكريمه من قبل مدير المدرسة الاستاذ احمد كبها والاستاذ شريف محاجنة لخروجه للتقاعد بعد مسيرة كبيرة في مجال الحذر على الطرق.

واختتم  بعرض مسرحي لمسرح “الفرح” لمسرحية “السيارة” بادارة  السيد فراس سويد، والتي تهدف الى توعية الطلاب في السياقة دون حيازة رخصة سياقة، اضافة الى الحذر على الطرق.

شاهد أيضاً

“الاهليّة” تطلق مسابقة “اجمل صف” بين صفوف العواشر

في مبادرة تهدف الى تشجيع الطلاب على الحفاظ على نظافة وتزيين الصفوف، اطلقت المدرسة “الاهليّة” …

الدعم التقني للتعلم عن بعد
ارسل عبر الواتساب