الرئيسية / الانجازات / الطالبة عدن اغبارية من “الأهليّة” الاولى في التطوع

الطالبة عدن اغبارية من “الأهليّة” الاولى في التطوع

قامت المدرسة “الاهليّة” عتيد في ام الفحم بتكريم الطالبة “عدن اغبارية” من الصف الثاني عشر وذلك لحصولها على جائزة لمتطوع المتميز في وزارة التربية والتعليم في لواء حيفا للعام الدراسي 2017-2018. وذلك بحضور مدير المدرسة دكتور سمير محاميد ومركز موضوع التداخل الاجتماعي الاستاذ احمد ابو شقرة.

ويأتي هذ التكريم تقديرا من المدرسة للطالبة عدن اغبارية والتي تعتبر نموذجا في التطوع والعطاء وتذويت هذه القيّم في حياتها اليوميّة.

وفي حديث معها قالت انها حين علمت بحصولها على الجائزة شعرت بالسعادة البالغة كونها بدأت مسيرة التطوع في جيل صغير وهي في الصف الرابع الابتدائي كمرشدة في المركز الجماهيري في مدينة ام الفحم، وذلك بمساندة ودعم اهلها. ثم استمرت في التطوع في قاعة كرة السلة في المدينة، في مخيمات المركز الجماهيري، في القيادة الشابة، من خلال مشروع الثقافة العامة مع المربيّة وفاء مبروك، مجلس طلاب المدرسة “الاهليّة” لعامي 2016-2017، مجلس الطلاب البلدي والوائي لعامي 2016-2017، مشروع التداخل الاجتماعي مع الاستاذ احمد ابو شقرة ولجنة طلاب الثواني عشر للعام الدراسي 2017-2018.

ويذكر هنا الى انه سيجرى لواء حيفا في شهر شباط القادم احتفالا سيتم من خلاله توزيع شهادات قدير على الطلاب المتميزون.

الطالبة عدن قالت انه يكفيها حصولها على جائزة “المتطوع المتميز” وانها سوف تستمر في التطوع في المجتمع لان ذلك يعتبر جزءا من حياتها لا تستطيع التخلي عنه.

عن رحيق بصول

شاهد أيضاً

طاقم الحوسبة في “الأهليّة”  يحظى بجائزة المعلم المتميز

حاز طاقم الحوسبة في المدرسة “الاهلية” عتيد في ام الفحم على جائزة المعلم المتميز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *