الرئيسية / اخبار مدرسيه / طلاب “الأهليّة” يرسمون البسمة على وجوه الاطفال المرضى

طلاب “الأهليّة” يرسمون البسمة على وجوه الاطفال المرضى

تنمية لروح العطاء والتطوع في جيل الشباب الذين هم جيل المستقبل، وتعزيز هذه القيّم من خلال مشاريع مدرسيّة والزاميّة،  زارت مجموعة من طلاب التداخل الاجتماعي في الصفوف العاشرة في المدرسة “الأهليّة” عتيد ام الفحم، والذين يتطوعون في جمعية “بسمة أمل” لرعاية مرضى السرطان ، مستشفى العفولة لزيارة وتفقد الاطفال المرضى وفي محاولة لرسم البسمة على وجوههم.

وقد رافق وفد الطلاب من المدرسة كل من الاستاذ شريف محاجنة مدير جمعية “بسمة امل” ومركز موضوع التداخل الاجتماعي الاستاذ أحمد ابو شقرة.

وقد أعرب الطلاب المشاركين في الزيارة عن بالغ سعادتهم لقيامهم بهذه الخطوة والتي تعتبر انسانيّة من الدرجة الاولى، لما تحمله من معان عظيمة اتجاه الاطفال المرضى والذين هم بأمس الحاجة الى من يمد لهم يد العون ويرسم البهجة والبسمة على وجوههم. فقد قام الطلاب بتوزيع الهدايا لهم واجراء فعاليات عادت بالفرحة عليهم.

الاستاذ احمد ابو شقرة مركز موضوع التداخل الاجتماعي في “الأهلية” قال ان المدرسة مستمرة ضمن اطار مشروع التداخل الاجتماعي بتعزيز قيّم العطاء في مجتمعنا، لا سيما وان هنالك العديد من الاطر التي هي بحاجة الى مساعدة ابناء الشبيبة، وعلينا ان نطمح الى ان يتخذ هؤلاء الشباب العطاء والتطوع كنهج حياة خاصة وان ديننا الحنيف يحث على ذلك.

 

 

عن رحيق بصول

شاهد أيضاً

حين تدعم المدرسة طلابها

تتويج الطالبة أسماء كبها والطالب منصور جبارين كفائزين في “مسابقة الخطابة” السنوية في المدرسة الأهلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *