وينطلقون المشاركون والمشاركات في مسابقة “الخطابة”

وينطلقون المشاركون والمشاركات من طلاب وطالبات من صفوف العواشر في المدرسة “الأهليّة” متنافسون للتألق والامتياز في مسابقة “الخطابة”، اذ شارك 60 طالبا وطالبة في المرحلة الاولى من أجل اجتيازها والطموح للوصول الى المرحلة النهائيّة، فكل منهم قدم انتاجه والقاءه أمام لجنة التحكيم المكوّنة في المراحل من معلمين ومعلمات، وبعد سماعهم وتمعنهم للمشاركين والمشاركات وقد تم من خلالهم فرز المشاركين والمشاركات للإستمراريّة من خلال اجتياز المرحلة الاولى.

وقام مركز المشروع الاستاذ المربي هشام محاجنة بإعلان الاسماء التي ستخوض التنافس في المرحلة الثانية وعددهم 26 طالبا وطالبة وسيتم خلال الاسابيع القادمة اعطاء الفرصة لهؤلاء المشتركين والمشتركات بالتنافس للوصول الى المرحلة الثالثة قبل المرحلة النهائية.

وفي المرحلة النهائية والتي سيصل اليها  5 مشتركين ومشتركات سيكون هناك اختيار فائزين اثنين منهم واللذين سيتولان عرافة حفل التخرج للعام 2017-2018.

وهذا المشروع ليس بجديد على المدرسة “الأهليّة” اذ انه مشروع سنوي يقام ضمن الفعاليات اللامنهجيّة حسب الخطة السنويّة لطاقم التربيّة الاجتماعيّة وبرعاية مركز الطاقم الاستاذ المربي زياد اغباريّة.

  

شاهد أيضاً

كلمة مدير المدرسة بمناسبة عيد الفطر السعيد

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أولياء الأمور الأعزاء, أبنائي الطلاب والطالبات ,ويا كل …