الرئيسية / اخبار مدرسيه / وينطلقون المشاركون والمشاركات في مسابقة “الخطابة”

وينطلقون المشاركون والمشاركات في مسابقة “الخطابة”

وينطلقون المشاركون والمشاركات من طلاب وطالبات من صفوف العواشر في المدرسة “الأهليّة” متنافسون للتألق والامتياز في مسابقة “الخطابة”، اذ شارك 60 طالبا وطالبة في المرحلة الاولى من أجل اجتيازها والطموح للوصول الى المرحلة النهائيّة، فكل منهم قدم انتاجه والقاءه أمام لجنة التحكيم المكوّنة في المراحل من معلمين ومعلمات، وبعد سماعهم وتمعنهم للمشاركين والمشاركات وقد تم من خلالهم فرز المشاركين والمشاركات للإستمراريّة من خلال اجتياز المرحلة الاولى.

وقام مركز المشروع الاستاذ المربي هشام محاجنة بإعلان الاسماء التي ستخوض التنافس في المرحلة الثانية وعددهم 26 طالبا وطالبة وسيتم خلال الاسابيع القادمة اعطاء الفرصة لهؤلاء المشتركين والمشتركات بالتنافس للوصول الى المرحلة الثالثة قبل المرحلة النهائية.

وفي المرحلة النهائية والتي سيصل اليها  5 مشتركين ومشتركات سيكون هناك اختيار فائزين اثنين منهم واللذين سيتولان عرافة حفل التخرج للعام 2017-2018.

وهذا المشروع ليس بجديد على المدرسة “الأهليّة” اذ انه مشروع سنوي يقام ضمن الفعاليات اللامنهجيّة حسب الخطة السنويّة لطاقم التربيّة الاجتماعيّة وبرعاية مركز الطاقم الاستاذ المربي زياد اغباريّة.

  

عن رحيق بصول

شاهد أيضاً

طلاب “الأهليّة” يشاركون بمشروع “עצ”ה-طلاب مؤثرون”

شاركت نخبة من طلاب شريحة العاشر بمشروع “עצ”ה-طلاب مؤثرون” وذلك ضمن إطار القيادة الطلابيّة وتعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *