الرئيسية / الانجازات / الاهلية بالارقام: 99.5% من طلاب الأهليّة يحصلون على شهادة بجروت ذات جودة

الاهلية بالارقام: 99.5% من طلاب الأهليّة يحصلون على شهادة بجروت ذات جودة

استمرارا لمسيرة التفوق والنجاح في الصرح العلمي الشامخ- المدرسة “الأهليّة” ام الفحم- أشارت معطيات وزارة المعارف لنتائج البجروت صيف 2014، ان نسبة الاستحقاق لشهادة البجروت من بين طلابها وصلت الى 99.5%. اذ استطاع  193 طالبا من بين 194 طالب الحصول على استحقاق شهادة بجروت كاملة ذات جودة من حيث عدد الوحدات الكبير، والذي يدمج مواضيع علمية وتكنولوجية وخمس وحدات في الرياضيات واللغة الانجليزية، وإمكانية القبول لجميع المواضيع في جامعات البلاد.

ما يبعث على الفخر هو نسبة الممتازين في المدرسة والتي وصلت الى نسبة 35% وذلك بحسب معايير وزارة المعارف. الامر الذي يشير الى ان المدرسة بإدارتها والتي يقف على رأسها الدكتور سمير محاميد وطاقم معلميها لا يعملون جاهدا فقط لإجتياز امتحانات البجروت، بل الى التميز والتفوق وحصد العلامات المرتفعة على صعيد جميع المتقدمين في الدولة.

جميع الطلاب (99.5%) المستحقين لشهادة البجروت في الاهلية يستوفون شروط القبول في الجامعات الاسرائيليّة، بمعنى امكانية قبولهم في جامعات البلاد لدراسة أي مواضيع يشاؤون.

بالنسبة لعدد الوحدات، اذ تشير النتائج الى ان: 0.5% من الطلاب حصل على شهادة تتضمن 20-25 وحدة تعليمية، 4% من الطلاب حصل على شهادة تتضمن 26-28 وحدة تعليمية، 6% من الطلاب حصل على شهادة تتضمن 29-30 وحدة تعليمية، بينما استطاعت نسبة 89% من الطلاب الحصول على شهادة بجروت تتضمن 31 وحدة تعليمية وأكثر.

ipad

عن رحيق بصول

شاهد أيضاً

وزارة المعارف توجه رسالة تقدير لأهليّة ام الفحم

بعد صدور نتائج البجروت المشرفة التي حظيت بها المدرسة “الاهليّة – عتيد” في ام الفحم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *