الطالب أوس كبها رئيسا لمجلس طلاب “الاهليّة”

اسبوع حافل بالمنافسة الطّيبة مرّ بين طلاب ومرشحي مجلس طلاب “الاهليّة” لهذا العام، تنافس فيه المرشحون الجدد على منصب رئيس مجلس الطلاب، وقد أبدى كلّ منهم القدرة على خوض هذه التجربة الجديدة بعد تحضيرات طويلة وجهود مكثّفة لأجل هذا اليوم. وقد أشرفت على سيرورة الانتخابات مركزة مجلس الطلاب المربيّة رنا محاجنة تاركة بصماتها المميزة في إدارة وتنظيم عمل وفعاليات المجلس.

تضمّن الأسبوع عروضا للحملات الانتخابية للستة مرشحين، وقد أظهر فيها جميعهم أنهم قدوة ونخبة الطلاب من مجتمعنا، وأنهم قادة وعلى قدرٍ من المسؤولية والقوة التي تؤهلهم لهذا المنصب.

وقد اختتم هذا الأسبوع اليوم -الخميس- بانتخابات نزيهة عادلة شارك بها طلاب المدرسة، وتُوّجت بفوز المرشّح أوس بن علي كبها مرشّح الحادي عشر 4. اختتم اليوم بالإعلان عن هذه النتيجة وبكلمة شكر من مدير المدرسة الأستاذ أحمد كبها للمرشحين ومجلس الطلاب.

المشرحون لهذا العام هم: ماريا جبارين-حادي عشر 1، تالا إغبارية- حادي عشر 2، شذا كيوان- حادي عشر 3، أوس كبها-حادي عشر 4، زين الدين جبارين-حادي عشر 5، زينة إغبارية -حادي عشر 6.

كانت المنافسة بينهم قوية وإيجابية، وتقاربت الأصوات في النهاية بينهم.. نسأل الله أن يوفق الرئيس الجديد لمجلس الطلاب أوس كبها، وأن يعنيه على حمل الأمانة.. ونسأل التوفيق لجميع المرشحين. ولا ننسى شكر مرشدة المجلس المعلمة رنا محاجنة على جهودها، كمان ونشكر جميع القائمين على التنظيم للحملات الانتخابية خلال الأسبوع من مجلس الطلاب والمعلمين والإدارة

شاهد أيضاً

“الاهليّة” تجري تمرين الطوارئ

شارك طلاب المدرسة “الاهليّة” ام الفحم بتمرين الطوارئ الذي أجري في المدرسة بالتعاون مع الاستاذ …