مباركة عيد الأضحى من مدير المدرسة الاستاذ احمد كبها


بسم الله الرحمن الرحيم
الطلاب الإعزاء الأهالي الكرام
أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك،
أعيادنا السعيدة التي تتجدد فيها روح التضحية والإخلاص لله الواحد القهار. في هذا العيد المبارك، نستذكر فريضة وشعائرها وقصة سيدنا إبراهيم عليه السلام واختباره العظيم بأمر الله بذبح ابنه اطفلذة كبده إسماعيل عليه السلام. وفي لحظة الاستسلام الكاملة والتفاني، رفع الابتلاء عن سيدنا إبراهيم عليه السلام بشعيرة الاضحية، تعبيرًا عن التضحية والإيمان العميق.

في هذا اليوم المبارك، دعونا نتأمل تلك القصة العظيمة ونستلهم منها العبر والدروس. فالأضحية تذكرنا بضرورة التضحية والتفاني في سبيل الله وخدمة الآخرين. إنها فرصة لنتقرب من الله ونعبّده حق عبادته ، ونواصل روح الأخوة والمحبة والتعاون والتآلف بيننا ونتذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم (ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام…) .

في هذا العيد، دعونا نمتلك روح العطاء والسخاء، حيث نتقاسم الفرحة والسعادة مع الأسرة والأصدقاء والجيران والمجتمع. لنمتلك قلبًا رحبًا يستقبل المحتاجين ويمد لهم يد العون والدعم. ولنتذكر دورنا كأفراد في خدمة المجتمع والعمل على بناء أمتنا بالأخلاق والقيم الحميدة.

في هذا اليوم العظيم عند الله ، نسأله تعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات، وأن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية باليُمن والبركات. نتمنى لكم عيدًا مليئًا بالفرح والسعادة، وأن يكون العيد فرصة للتقرب الى الله.
مدير المدرسة الأهلية- أحمد كبها

شاهد أيضاً

جمعية “قمرة عين” للمكفوفين في محاضرة لطلاب “الاهليّة”

بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم استضافت المدرسة “الاهليّة” جمعية “قمرة العين” لرعاية المكفوفين في …