“الأهليّة” تستضيف وفدا من بلديّة رهط

استقبلت المدرسة “الأهليّة” في ام الفحم وفدا من بلدية رهط ضم كل من رئيس البلديّة طلال القريناوي، القائم بأعمال رئيس البلديّة عطا ابو مديغم، النوّاب د.عامر الهزيل، محمد القريناوي وربحي ابو الطيّف، وكل من اعضاء البلديّة د.مازن أبو صيام، خليل الدراوشة وسليمان ابو غرارة.

حيث كان في استقبال الوفد مدير المدرسة د.سمير محاميد، ورئيس بلديّة ام الفحم الشيخ خالد حمدان، ورئيس قسم المعارف الدكتور محمود الزهدي، بالاضافة الى طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة، والذين رحبوا بالوفد الكريم وقاموا باطلاعه على المدرسة من عدة نواح.

تأتي هذه الزيارة بهدف التعرف عن كثب على المدرسة وطاقمها وطلابها، خاصة وان بلدية رهط تنظر الى اقامة مدرسة مماثلة للمدرسة “الاهليّة” لاستقطاب الطلاب المميزين في التحصيل العلمي، رغم وجود ست مدارس في المدينة. فالمدرسة الاهلية نموذجا مشرفا للمدارس العربية في البلاد، ومثال يقتدى به من حيث العمل التربوي والتحصيلات التي حققتها وجعلتها تتربع على عرش المدارس في البلاد.

من هنا كانت حاجة الوفد لتلقي الشرح لكيفية انشاء مدرسة مماثلة، فقاموا باجراء جولة في مبنى ومحيط المدرسة، الامر الذي عزز لديهم الارادة للعمل بخطى المدرسة “الاهلية”.

وفد من رهط2

وفد من رهط

شاهد أيضاً

“الاهليّة” أم الفحم في مبادرة لنشر الخير وتعزيز التسامح

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك وتعزيزا لقيمة التسامح والعفو بادر مركز التربيّة الاجتماعيّة في المدرسة …