تخريج الفوج الثامن عشر في “الاهليّة”

قامت المدرسة “الاهليّة” في ام الفحم بتخريج الفوج الثامن عشر من طلابها في لقاء أجري في المدرسة جمع الطلاب الخريجين وطاقم المدرسة من معلمين وعاملين وعلى رأسهم المدير أحمد كبها وممثلين عن جمعيّة التوعيّة الراعيّة للمدرسة ومندوبين عن لجنة أولياء الأمور. وذلك بتنظيم مربي الثواني عشر بمشاركة مركز الطبقة الاستاذ حمزة اغبارية ومجلس طلاب الاهلية.

حيث ونظرا للأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد تم الغاء أي مظاهر للاحتفال وتمت فعاليّة التخريج في حرم المدرسة دون مشاركة الأهالي، واقتصرت على استقبال وتجميع الطلاب في الصفوف بداية مع المربين والمعلمين لإجراء فعاليات توديع من ابداعاتهم، ومن ثم تجميعهم في قاعة المدرسة لتوزيع الشهادات. ومربي الصفوف لهذا العام: أنس محاميد – ثاني عشر 1، بهاء محاميد – ثاني عشر 2، عصام اغبارية – ثاني عشر 3، داليّة اغبارية – ثاني عشر4، فداء محاجنة – ثاني عشر5، صفاء محاجنة – ثاني عشر 6.

في القاعة تولى عرافة اللقاء: الطالبين عدن جبارين وأوس بدران من الصفوف العاشرة حيث قاما بتحية الخريجين وارسال امنيات النجاح والتألق لهم في مستقبلهم، بعدها قرأ الطالب براء عبد الباسط على مسامع الحضور آيات عطرة من القران الكريم.

وكان لمدير المدرسة الأستاذ أحمد كبها كلمة للخريجين أثنى من خلالها عليهم وأوصاهم بإكمال المسيرة التعليمية الاكاديمية متمنيا لهم كل الخير والنجاح في حياتهم المستقبلية.

بالفقرات الطلابيّة كانت كلمة لآدم نضال محاجنة رئيس مجلس الطلاب السابق في الاهلية والسكرتير للمجتمع العربي في مجلس طلاب لواء حيفا وفقرات للخريجين بمشاركة الطلاب: معن اغبارية، منى اغبارية، جنى جبارين، ريما كبها، بيروت محاميد، وسن قبلاوي، يارين مرعي وتسنيم اغبارية.

بعدها تم توزيع الشهادات واختتام البرنامج.

شاهد أيضاً

قائمة الكتب لصف العاشر

طلاب العاشر الاعزاء، اضغطوا الرابط ادناه لقائمة الكتب قائمة الكتب مع تمنيات النجاح للجميع