“الاهليّة” الاعدادية تنتخب رئيسا جديدا لمجلس طلابها

بعد حملة انتخابيّة حماسيّة ومثابرة، أُجريت على مرحتلين في “الاهليّة” الاعداديّة، في الأولى زار الطلّاب صفوف المدرسة كلّها ليُعلنوا عن ترشّحهم، وعرض برامجهم الانتخابيّة باقتضاب، ومن ثمّ في المرحلة الثانية اجتمع المرشّحون مع الطلاب في القاعة، كلّ طبقة على حدة استقبل المرشحون فيها الأسئلة لعرض مشاريعهم وأفكارهم ومخططاتهم، أظهر من خلالها مرشحو رئاسة مجلس الطلاب، أحمد حسام، لينا مصاروة، محمد سامر، وتالا بدران مسؤوليةً ووعيا ورغبة في الارتقاء بالمدرسة والطلّاب. تمكن الطالب أحمد حسام من الصف التاسع 1 من الفوز بمنصب رئيس مجلس الطلاب في المدرسة، الموافق، كما حصدت الطالبة تالا بدران المرتبة الثانية لتكون نائبة رئيس مجلس الطلّاب. جاءت نتائج التصويت شديدة التقارب ولم يفصل بين المرشحين سوى أصوات معدودة.

تمت عملية الاقتراع بشكل ديمقراطي ونزيه حيث شارك الطلاب من مختلف الصفوف في انتخابات المجلس الطلابي، مع وجود هيئة تنظيم ومراقبة قام عليها مندوبون من صفوف التاسع. بعد الفوز، أعرب أحمد حسام عن امتنانه واعتزازه بالثقة التي وضعها الطلاب في شخصه، وأعد بأن يعمل بجد لتحقيق أهدافه ووعد بأن يكون صوت الطلاب وممثلهم الرئيسي أمام إدارة المدرسة.

وعلّقت معلّمة عدن عمري مركّزة مجلس الطلّاب إن فوز الطالب أحمد حسام بمنصب رئيس مجلس الطلاب إضافة إلى تشكيل مجلس طلابيّ من مرشحي الرئاسة ونوابهم من بقية صفوف المدرسة، يعتبر إضافة قوية للمجتمع المدرسي، ويشكل فرصة لتحقيق تحسينات هامة في بيئة التعلم والتعاون بين الطلاب والإدارة. والمدرسة ستستفيد لا محالة من وتمنّت لأعضاء المجلس الطلابيّ النجاح في مهمّتهم والمزيد من الإنجازات في السنة الدراسية الحالية.

شاهد أيضاً

كلمة مدير المدرسة بمناسبة عيد الفطر السعيد

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أولياء الأمور الأعزاء, أبنائي الطلاب والطالبات ,ويا كل …