“الاهليّة” تكرم الطالبين ادم وليان لفوزهما في انتخابات المجلس البلدي

كرمت المدرسة “الاهليّة” في ام الفحم الطالبين آدم نضال محاجنة من الصف الحادي عشر 1 لفوزه في رئاسة المجلس البلدي في ام الفحم والطالبة ليان خالد محاميد من الصف العاشر 3 لفوزها في منصب نائبة رئيس المجلس، وذلك من قبل مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها الذي عبّر للطلاب عن مدى فخر المدرسة بهما وعن تمنيات النجاح لهما في خدمة طلاب ام الفحم ليكونا خير سفيرين للمدرسة في هذا المجلس. كما وشارك في التكريم موّجهة مجلس الطلاب في المدرسة المربيّة رنا محاجنة والتي أثنت على الطالبين وتمنت لهم كل النجاح والتوفيق. علما ان هذه اول مرة يتم انتخاب رئيس ونائب له من نفس المدرسة وهو انجاز بحد ذات للأهليّة.

وفي حديث مع الطالب أدم محاجنة – رئيس مجلس الطلاب البلدي الجديد قال انه سعيد جدا لاختياره في هذا المنصب الجديد الذي من خلاله سيقوم بتمثيل 18 ألف طالب وطالبة في ام الفحم. وعن مشاريعه ونشاطاته المتوقعة في المجلس البلدي قال انه سيعمل على رفع وتطوير ثقافة الطلاب من خلال منتديات للقراءة والمطالعة ومشاريع تربويّة، وكذلك سيهتم بمشاريع ترفيهيّة للترويح عن الطلاب من ضغوطات التعليم والحياة بشكل عام. كذلك ومن ضمن مشاريعه سيعمل ضمن مجلس طلاب لواء حيفا لتمثيل ورفع صوت الطلاب العرب جميعا في اللواء. حيث سيهتم برفع قضايا الطلاب جميعا دون استثناء.

اما الطالبة ليان محاميد قالت انها أيضا سعيدة جدا بفوزها بهذا المنصب لانها تحب التطوع والعطاء في كافة الأماكن وخاصة اذا كان للبلد ولشبيبة البلد واحتياجاتهم، وبالنسبة لهذه السنة فنحن نطمح لعمل فعاليات تربوية وترفيهية تضم كل قسم الشبيبة من البلد وأيضا فعاليات قطرية لتقوية المعارف لدى الطلاب وتغيير الصورة النمطية لهذا الجيل. اريد ان اتطرق لأهمية تقليص العنف في المجتمع وحاصة التوعية من الجيل الصغير. اشكر الجميع على انتخابهم لي واتعهد بان أكون سندا لمجتمعي وان اساهم في التغيير.

شاهد أيضاً

نحو القمة ننطلق.. ابتدأ التسجيل للمدرسة “الاهليّة”

نحو القمة ننطلق.. ابتدأ التسجيل للمدرسة “الاهليّة”.. اضغطوا على الرابط: رابط التسجيل