“الاهليّة” ما زالت بالصدارة وفق معطيات وزارة التربيّة والتعليم

ما زالت المدرسة “الاهليّة” في ام الفحم في صدارة المدارس العربيّة، وذلك وفق معطيات جائزة “التميز” (גמול דיפרנציאלי) التي نشرتها مؤخرا وزارة التربية والتعليم وبحسبها تم تصنيف المدارس المتفوقة الى اربعة مستويات في سلم امتياز الوزارة للمدارس اليهودية والعربية جمعاء بحسب معايير “عوز لتموراة”.
وقد تدرج اسم “الاهليّة ضمن قائمة الامتياز (جائزة ماليّة لكل معلم) كون مقياس الجائزة يعتمد على تقدم كبير وجلي للمدرسة مقارنة مع أعوام سابقة لها. بينما المدرسة “الاهليّة” تربعت منذ اليوم الأول لنشأتها على قمة المدارس بتحقيقها نسبة 100% بمستحقي شهادة البجروت قبل ظهور مثل هذه الجوائز التي تحفز المدراس التي لا تحقق مثل إنجازات “الاهليّة”. ولكن مع كل هذه التحديات فقد استطاعت المدرسة الفوز والبقاء في الصدارة.

وتعقيبا على هذا الانجاز قال مدير المدرسة الاستاذ احمد كبها: “الحمد والفضل لله اولاً واخراً، ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله. كل الاحترام والتقدير للطاقم الرائع لهذا الانجاز العظيم غير المفهوم ضمنا بسبب جد واجتهاد وعطاء طاقم المدرسة لما استمرينا في تحقيق النجاح تلو الاخر والتربع على قمة المدارس في البلاد.
لا بد من الاشارة الى أن الفوز بالجائزة لمدرسة مثل مدرستنا ليس بسهل، لانه حسب معايير الوزارة يجب أن يكون لدى المدرسة تقدم واضح وجلي مقارنة بالسنة الماضية. ومدرستنا بفضل كادرها وصلت العلا وما زالت تتقدم وترتقي”.

شاهد أيضاً

“الاهليّة” ضمن افضل عشر مدارس بالبلاد بالبجروت المتفوقة

أظهرت المعطيات الأخيرة التي نشرتها وزارة التربيّة والتعليم ادراج اسم “الاهليّة” ام الفحم ضمن أفضل …