“الاهليّة” تحتفل بذكرى الاسراء والمعراج بمحاضرات دينية وفعاليات

احيّت المدرسة “الاهلية” في ام الفحم ذكرى الاسراء والمعراج بمجموعة محاضرات دينية وفعاليات هدفت الى اطلاع الطلاب على هذه الذكرى المباركة والتي يعتبرها المسلمون من معجزات النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ومن الأحداث البارزة في تاريخ الدعوة الإسلامية. حيث استضافت الشيخ مشهور فواز في محاضرة تحدث من خلالها عن المعاني المرتبطة بهذه الذكرى، وكما واستضافت المدرسة مجموعة من الشيوخ الأفاضل قاموا بالتحدث مع الطلاب في الصفوف حول هذه المعجزة وقاموا بالإجابة على أسئلة الطلاب وتفاعلهم مع الامر.
وأقام مجلس الطلاب بتوجيه مركزه الأستاذ محمود كبها فعاليّة تنافسيّة حول أهم المعلومات المتعلقة بمعجزة الإسراء والمعراج، وكانت المنافسة عبارة عن مرحلتين: الأولى بين مجموعات من الصفوف، لتتأهل مجموعة فائزة من كل طبقة للمرحلة الثانية نظرا لأكبر عدد إجابات صحيحة.
في المرحلة الثانية كانت المنافسة، بين مجموعة طلاب من: التاسع 1 والعاشر 6 والحادي عشر 3. الفائز بالمرحلة الختامية هم مجموعة طلاب حادي عشر ٣: أحمد شرف، عدن، أفنان ونبأ. ويُذكر أن الطلاب أبدوا تفاعلا جيدا، وأظهروا استعدادا واهتماما ملاحظا.
وبهذه المناسبة تتقدم المدرسة “الاهليّة” بطاقمها وطلابها باحر التهاني والتبريكات للامة الإسلامية راجين ان تكون هذه الذكرى معراجا لارواحنا واعمالنا الصالحة.

شاهد أيضاً

طلاب المدرسة “الاهليّة” ينظمون بازارا للمأكولات احتفاءً باسبوع الصحة

احتفاء باسبوع الصحة قامت طبقة الثواني عشر في المدرسة “الاهليّة” في ام الفحم وبرعايّة ودعم …