محمد علوان (11-1) رئيسا لمجلس طلاب “الأهليّة”

 

أجريّت في المدرسة “الأهلية” في ام الفحم انتخابات لاختيار رئيس مجلس الطلاب الجديد للسنة الدراسيّة 2016-2017 ، بإشراف مركزة مجلس الطلاب المعلمة خير سعادة وقسم التربيّة الاجتماعيّة.

5458

محمد علوان-رئيس مجلس الطلاب الجديد

حيث تميّزت المدرسة بأجواء حماسيّة واجواء من المنافسة، التشويق والروح الرياضيّة. فقد عمل المرشحون جاهدا خلال الايام التي سبقت الانتخابات على عرض برنامجهم الانتخابي من خلال عروض امام الطلاب لدعايات مصورة قاموا بإنتاجها بمساعدة طلاب فرع الاعلام في المدرسة، كما وقاموا بتوزيع منشورات انتخابيّة.

وبعد فرز الأصوات أعلن عن إختيار الطالب محمد علوان من الصف الحادي عشر 1 لرئاسة مجلس الطلاب، حيث بلغ عدد الاصوات التي حاز عليها 120 صوتا، بينما حل في المرتبة الثانية الطالب محمد خالد من الصف الحادي عشر وبلغ عدد الاصوات التي حصل عليها 116 صوتا، وفي المرتبة الثالثة الطالبة عدن اغباريه من الصف الحادي عشر 6 حيث بلغ عدد الاصوات لها 93 صوتا.

وقد عبر مدير المدرسة الأستاذ سمير محاميد عن رضاه من التحضيرات التي سبقت هذا اليوم والذي من خلاله تم إتمام العملية الديموقراطية بنجاح بحيث مارس 590 طالبا حق الاقتراع. وشكر بدوره المعلمة خير سعادة، الاستاذ هشام محاجنة، والاستاذ احمد أبو شقرة.

 

img_1455 img_1446 img_1450 img_1451 img_1441 img_1419

 

شاهد أيضاً

كلمة مدير المدرسة بمناسبة عيد الفطر السعيد

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،أولياء الأمور الأعزاء, أبنائي الطلاب والطالبات ,ويا كل …