التخصصات

تدرس في المدرسة الاهليّة الثانوية 5 تخصصات:

فيزياء-حاسوب (הנדסת תוכנה): 

يتقدم الطالب في هذا التخصص ل 10 وحدات في الحاسوب و 5 وحدات في الفيزياء. بالاضافة الى 5 وحدات رياضيات و انجليزي. وفي هذا التخصص يقدم الطلاب مشاريع للوزارة ويشاركون في مسابقات مختلفة، مثل: مسابقه العالم الصغير، مسابقات في التخنيون، مسابقه الخزنة وغيرها من المسابقات وقد نالوا جوائز مختلفة (يمكنكم متابعة زاوية انجازات الاهلية).

اعلام-بيولوجيا:

يقدم الطالب في هذا التخصص 10 وحدات اعلام نظرية وعملية. في الجانب العملي يقوم الطالب في التصوير وانتاج الافلام، مقابلات وابحاث. في هذه السنه بالذات سيقومون طلاب هذا التخصص بتشغيل موقع المدرسة، وفي الجانب النظري يتعلمون اساسيات ومصطلحات الاعلام، بالاضافة  الى 5 وحدات بيولوجيا. في هذا الصف ينقسم طلاب الصف بين 5 او 4 وحدات انجليزي و4 وحدات رياضيات.

بيولوجيا-كيمياء:
يتواجد في المدرسة صفين من هذا التخصص وهن صفوف 3 و 6 . وفي هذا التخصص يميلون الطلاب اليه لانه يميل الى موضوع الطب والكثير من طلاب المدرسة يطمحون لدراسة الطب. وينقسم الطلاب في هذا الصف 4 او 5 وحدات رياضيات وانجليزي ويتقدموا في التخصص ل 5 وحدات بيولوجيا و 5 وحدات كيمياء.

מדעי טכנולוגיה-بيولوجيا:
تخصص علمي يدمج فيه عدة علوم وهن بيولوجيا+كيمياء+فيزياء ويعالج ظواهر علمية من الحياة اليومية. ويقدم الطالب في هذا التخصص 5 وحدات מדעי טכנולוגיה و 5 وحدات بيولوجيا. ينقسم طلاب الصف بين 5 او 4 وحدات انجليزي و4 وحدات رياضيات.

الكترونيكا-فيزياء:
يتقدم الطالب ل 10 وحدات الكترونيكا و5 وحدات فيزياء بالاضافة الى 5 وحدات رياضيات و انجليزي. وايضا يقدمون مشاريع للوزارة ويشاركون في مسابقات مختلفة، مثل: مسابقة العالم الصغير، مسابقات في التخنيون، مسابقه الخزنة وغيرها من المسابقات. وقد نالوا جوائز مختلفة (يمكنكم متابعة زاوية انجازات الاهلية).
 



Last modified: Wednesday, 18 November 2015, 10:02 AM