الرئيسية / عام / “الاهليّة” تحصل على شهادة تأهيل “المدرسة الخضراء”

“الاهليّة” تحصل على شهادة تأهيل “المدرسة الخضراء”

 

شاركت المدرسة “الأهلية ” في ام الفحم بإحتفال توزيع شهادات “المدرسة الخضراء” والذي أقيم في قاعة كريغر في حيفا بمشاركة ممثلين عن 53 مدرسة عربية ويهودية، وذلك بتنظيم من وزارة البيئة وتفتيش موضوع البئية في وزارة المعارف.

حيث قامت المربية رابعة محاميد- مركزة مشروع البيئة في المدرسة – والمربية صفاء محاجنة بتمثيل المدرسة الاهلية في الاحتفال، وعرضوا لوحة ملصقات لخضت جميع الفعاليات البيئية التي اقيمت في المدرسة، مثل عملية تدوير الورق والبلاستيك، الري بالتنقيط، عملية توفير المياه وغيرها.

تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية من القائمين عليه، حيث قاموا بتوجيه كلمات الشكر والعرفان للمدارس التي تضع في سلم اولوياتها الاهتمام والحفاظ على البيئة. بالاضافة الى محاضرة حول موضوع “الالهام التكنولوجي من الحيوانات”. وفي نهايته تم توزيع شهادات تأهيل “المدرسة الخضراء” على المدارس

عن ذلك حدثتنا المربية رابعة محاميد: “الاهتمام بالبيئة يجب ان يكون منهجيّة حياة وسلوك يومي،  بمعنى ان تهتم الاسر بتذويت هذه القيمة لدى الابناء منذ نعومة اظفارهم، وكون المدرسة وكيل تهيئة اجتماعية فهي تتم مسيرة الاهل في هذا المضمار وتعمل هي الاخرى على تعزيز هذه القيم لدى الطلاب”.

1  \

 

2

 

3

عن رحيق بصول

شاهد أيضاً

مضامين ونماذج امتحان القبول للسنة الدراسية 2018-2019

طلابنا الاعزاء، نضع بين ايديكم مضامين ونماذج امتحان القبول للسنة الدراسية 2018-2019 مع امنياتنا لكم بالنجاح   …